jeudi 9 mai 2019

Star7 Live TV شاهد جميع القنوات والأفلام العالمية على هاتفك و كأنك مشترك

Star7 Live TV شاهد جميع القنوات والأفلام العالمية على هاتفك و كأنك مشترك


تطبيق مشاهدة مئات القنوات التلفزيونية الحية ومكتبة كبيرة من الأفلام مجانا على أجهزة الاندرويد بدقه عاليه و بدون تقطيع !!!
يعتبر تطبيق Star7 Live من بين أفضل تطبيقات الأندرويد التي صدرت مؤخرا ولاقت رواجا منقطع النظير في ظرف وجيز بين عشاق مشاهدة القنوات والباقات المفتوحة و المشفرة فهو رائع لمشاهدة البث الحي والمباشر لباقة ضخمة من القنوات العالمية و العربية كباقة بين سبورت و أو.أس.أن وسكاي سبورت وغيرهم ببث مباشر ومكتبة كبيرة من الأفلام بكل أصنافها حيث يحتوي على واجهة بسيطة للغاية غير معقدة ولكن مع كتالوج كبير جدًا من القنوات والأفلام مع إمكانية معرفة عدد القنوات والأفلام بكل قسم يبدأ تشغيلها فورًا بعد النقر عليها وبجودة صورة عالية جدًا حيث يعمل التطبيق عبر مشغل داخلي فعلا فهو رائع للغاية.
يعتبر لحد الآن من أفضل تطبيقات مشاهدة مجموعة واسعة من القنوات التي تعمل بسرعة وبجودة صورة رائعة و حتى القنوات الرياضية المفتوحة والمشفرة، لذلك يمكنك مشاهدة دوري الأبطال والبطولات الوطنية المفضلة لديك. و كذلك القنوات العالمية العربية و الأجنبية وهو متوفر على هواتف الأندرويد فقط ، وما يميز تطبيق Star7 Live أنه جاء بكم هائل من الباقات التي تحتوي على معظم القنوات  العالمية و نذكر منها Bein sport و Osn ,الغنيتان عن التعريف مع توفير كل القنوات لكلاهما و هذا ما لا تجده في  باقي التطبيقات التي لها نفس آلية العمل ولكن يمكننا أيضًا العثور على قنوات من بلدان أخرى مثل المملكة المتحدة ، إسبانيا ، ألمانيا ، البرازيل ، إيطاليا ... إلخ كل هذا على هاتفك الأندرويد و مجانا.
النسخة تم تحديثها وتم تعديل التصميم القديم و إضافة مكتبة كبيرة من الأفلام كما تم حمايتها جيدا من المتطفلين بإضافة كابتشا وإشتراك يومي فالتطبيق مجاني و يحتوي على إعلانات و لكنها غير مزعجة.

المميزات البارزة في التطبيق 
⭐ مشاهدة جميع قنوات Bein Sports على الأندرويد.
 مشاهدة باقة Osn كاملة بدون نقصان على الأندرويد مجانا.
 مشاهدة القنوات الفرنسية و الأمريكية و الإيطالية و العديد من القنوات كاملة.
التطبيق رائع جدا يعمل بدون مشاكل و ما أعجبني فيه أنه يقدم باقة كاملة لكل من القنوات العربية و الباقات التي سيتم ذكرها ..
باقة OSN Premium
باقة القنوات الفرنسية
باقة قنوات المملكة المتحدة
باقة القنوات الإسبانية
باقة القنوات الإيطالية
باقة القنوات الألمانية
باقة القنوات البلجيكية
باقة القنوات البرازيلية
باقة القنوات البرتغالية
باقة القنوات الرومانية
باقة قنوات بولونيا
باقة قنوات روسيا
باقة القنوات التركية
باقة القنوات الهندية





ملاحظة : إذا واجهتك أي مشاكل مع أحد التطبيقات بأنه لا يعمل أو رابط تحميله تعطل أترك تعليقا أسفل الموضوع أو الإتصال عبر صفحة إتـصـل بـنـا لنتحرى الخلل ونقوم بإصلاح المشكل نحتاج إلى دعمكم ومساعدتكم المستمرة لتعم الفائدة بتقدم الموقع وإستمراريته شكرا لكم جزيل الشكر. 


رابط تحميل التطبيق نسخة

v3.1
08-02-2019
الإصدارات السابقة :

0 Reviews: