mardi 20 août 2019

Euro Truck Driving Simulator Truck Transport Games MOD APK قد الشاحنة عبر أنحاء أمريكا

Euro Truck Driving Simulator Truck Transport Games MOD APK قد الشاحنة عبر أنحاء أمريكا

Euro Truck Driving Simulator Truck Transport Games Mod قد الشاحنة عبر أنحاء أمريكا
تقدم اللعبة جيلاً جديدًا من محاكاة الشاحنات لجهازك المحمول، قم بقيادة الشاحنات المرخصة رسميًا من قِبل Kenworth و Mack، قم بنقل البضائع بالشاحنات الأصلية في عالم مفتوح ضخم عبر الولايات المتحدة و توظيف السائقين، وشراء الشاحنات الجديدة وتوسيع أعمالك لتصبح الناقل الأكثر نجاحا في البلاد. وإستكشف خريطة أمريكية ضخمة. إبدأ مسيرتك على الساحل الشرقي وإفتح طريقك إلى الساحل الغربي مع التحديثات المجانية. إختر من بين مجموعة واسعة من البضائع والمقطورات وشحنات النقل إلى وجهات في أكثر من 30 مدينة أمريكية مثل نيويورك ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو. جرب رسومات مذهلة وعالمًا مفتوحًا كبيرًا ومغامرة في اللعب. قم ببناء الشركة الخاصة بك ، وإستئجار السائقين وإدارة أسطول شاحنات كامل لتصبح الناقل الأكثر نجاحا في أمريكا، و أكثر شيء مميز في اللعبة أنها تعمل أوفلاين بدون أنترنت و هذا ما مميزها بعد الجرافيزم الخيالي.

مميزات اللعبة :
⭐ الشاحنات المرخصة الأصلية من قبل Kenworth و Mack.
⭐ خريطة العالم المفتوح كبيرة للولايات المتحدة الأمريكية مع أكثر من 30 مدينة لزيارتها.
⭐ قسم الإدارة متكامل و واسع النطاق كتأجير سائقين، وشراء الشاحنات، وإدارة جميع الأسطول الخاص بك.
⭐ العديد من الشحنات والمقطورات المختلفة.
⭐ إنتبه إلى أدوات التحكم في الرادار ، والراحة في الموتيل ، وقم بتزويد الشاحنة بالوقود طول الطرق السريعة.
⭐ يضيف التحديث الجديد في الـ MAP، الإقليم الشمالي مع 7 مدن جديدة وبعثات جديدة في اللعبة. 
⭐ قمرة القيادة الوظيفية مع الأضواء، قرن الهواء، التحكم في السرعة والمزيد.
⭐ مجموعة كبيرة من الشحنات والمقطورات مثل الآلات الزراعية ، والحفارات ، والطائرات والمزيد.
 كسب نقاط المكافأة في البعثات القائمة على القصة.

تحتوي لعبة المحاكاة هذه على نماذج شاحنات مفصلة للغاية من قِبل Kenworth و Mack. كل شاحنة تأتي مع قمرات التشغيل، إستكشف عالمًا ضخمًا مفتوحًا عبر أمريكا الشمالية إبدأ مسيرتك المهنية على الساحل الشرقي وإفتح المزيد من الولايات والمدن كلما تقدمت و إكتشف الطرق الريفية الضيقة، والتقاطعات الكبيرة للطرق السريعة بالإضافة إلى الأراضي الزراعية والمناطق الصحراوية ، والتي تم إبتكارها مع الإهتمام بالتفاصيل فعلا تجربة مذهلة مع عالمًا نابضًا بالحياة مع حركة مرور ودورة نهارية و ليلية وأحوال جوية مختلفة. 
إدارة واسعة النطاق إبدأ بمخزن صغير واحد وقم بتوسيع شركتك في جميع أنحاء الولايات المتحدة مع المزيد من المستودعات ومراكز النقل مع توظيف السائقين وشراء الشاحنات الجديدة وتحويل شركتك الصغيرة إلى شركة لوجستية عملاقة.

  1. Euro Truck Driving Simulator Truck Transport Games MOD APK قد الشاحنة عبر أنحاء أمريكا
  2. Euro Truck Driving Simulator Truck Transport Games MOD APK قد الشاحنة عبر أنحاء أمريكا
  3. Euro Truck Driving Simulator Truck Transport
  4. Euro Truck Driving Simulator Truck Transport Games MOD APK قد الشاحنة عبر أنحاء أمريكا

محتوى اللعبة نسخة (مود) مهكرة :

انتقل إلى واجهة اختيار السيارة وعد إلى الواجهة الرئيسية مرة أخرى: افتح جميع وظائف الشراء داخل التطبيق باستثناء المال.

تعديل الأموال: أيضًا في واجهة اختيار السيارة = انقر فوق أيقونة النقود المجانية لزيادة الأموال بمقدار 50000 (ملاحظة: النقر على أيقونة النقود المجانية في وضع اللعبة "استئجار شاحنة" لن يؤدي إلى تحديث الأموال المضافة ، تحتاج إلى تبديل واجهة لمعرفة زيادة الأموال).
ملاحظة : إذا واجهتك أي مشاكل مع أحد التطبيقات بأنه لا يعمل أو رابط تحميله تعطل أترك لنا تعليقا أسفل الموضوع أو الإتصال عبر صفحة إتـصـل بـنـا لنتحرى الخلل ونقوم بإصلاح المشكل نحتاج إلى دعمكم ومساعدتكم المستمرة لتعم الفائدة بتقدم الموقع وإستمراريته شكرا لكم جزيل الشكر.
و بفضل الله تعالى جميع التطبيقات و الألعاب مضمونة وتمت تجربتها قبل وضعها هنا، أتمنى أن تستمتعوا شاركوها مع أصدقائكم بالأزرار الموجودة في الأعلى فلا تحملوا وتغادروا من فضلكم حتى يستفيد الجميع ونستمر معكم ولا تنسوا لايك لصفحتنا للفيس بوك ليصلك آخر التطبيقات و الألعاب لكم مني خالص عبارات الشكر والتقدير.

0 Reviews: