dimanche 1 septembre 2019

SnapTube (MOD, Ad-Remove/VIP) التطبيق الأكثر شهرة في تنزيل الموسيقى والفيديوهات أتش دي من اليوتيوب و أشهر المواقع بكل الجودات المختلفة من 144 الى 1080 و بضغطة زر فقط

SnapTube (MOD, Ad-Remove/VIP) التطبيق الأكثر شهرة في تنزيل الموسيقى والفيديوهات أتش دي من اليوتيوب و أشهر المواقع بكل الجودات المختلفة من 144 الى 1080 و بضغطة زر فقط


SnapTube (MOD, Ad-Remove/VIP) التطبيق الأكثر شهرة في تنزيل الموسيقى والفيديوهات أتش دي من اليوتيوب و أشهر المواقع بكل الجودات المختلفة من 144 الى 1080 و بضغطة زر فقط.

أثناء إستخدامنا لتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، كثيراً ما نصادف فيديوهات جميلة ومضحكة أو مقاطع فيديو مفيدة، ونريد أن نحفظها في هواتفنا أو نشاركها مع الأصدقاء، لكن معظم تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ويوتيوب وتويتر وغيرها لا توفر خاصية تنزيل الفيديو إلى الهاتف، وتكتفي بإتاحة مشاهدة مقاطع الفيديو مع إمكانية مشاركة رابط الفيديو فقط مع الآخرين، وهذا قد يزعج الكثير من المستخدمين. فهاذا التطبيق هو أداة بسيطة لتنزيل أي فيديو من YouTube بطريقة سهلة وسريعة ومناسبة لكي تتمكن من تشغليه لاحقا دون الحاجة للإتصال بالإنترنت حيث يتوفر هذا التطبيق على خيارات بحث عديدة تشمل فهرسا يحتوي على 11 فئة فرعية، وقسما خاصا بالفيديوهات ذات الشعبية، وقسما خاصا بالفيديوهات ذات أعلى نسب المشاهدة، بالإضافة إلى قسم آخر يحتوي على فيديوهات ينصح بها كل يوم لذلك فالتصفح فيه بسيط بحيث أن كل ما عليك فعله هو النقر على أي فئة أو فيديو أو القيام بكتابة إسم الفنان أو الأغنية في شريط البحث أو من التطبيق الرسمي لليوتيوب مباشرة وبمجرد عثورك على ما تبحث عنه، فستتمكن من تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة على جهازك كما يمكنك إختيار جودة الفيديو الذي تريد تنزيله من أجل توفير مساحة التخزين في ذاكرة هاتفك و يمكن أن تختار أيضا تنزيل الملف الصوتي فقط، وهو أمر مفيد عندما لا ترغب إلا في حفظ أغنية أو ألبوم ما فلقد مكنت التحديثات الأخيرة من تنزيل فيديوهات Facebook وInstagram حيث يعتبر تطبيق Snaptube من أفضل تطبيقات الأندرويد التي توفر إمكانية تحميل الفيديوهات من المواقع المختلفة بضغطة زر فقط مثل (فيس بوك، يوتيوب، انستجرام، والمزيد)، وبالرغم من وجود العديد من التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة إلا أنّ تطبيق سناب تيوب يتفوق في العديد من المزايا التي سيتم ذكرها لاحقًا.

التطبيق يتم إستخدامه من قِبل 40 مليون مستخدم عربي وأجنبي، وموثوق مما يدل على قوة التطبيق بفضل المميزات التي يوفرها لمستخدميه، مما حقق له شعبية كبيرة تتمثل في عدد 40 مليون مستخدم.

مميزات التطبيق :

⭐ تحميل أي ملف ذو حجم كبير بسرعة عالية.
⭐ تحميل أي ملف فيديو من اليوتيوب.
⭐ تحميل وتحويل ملفات الفيديو إلى ملفات MP3.
⭐ واجهة أنيقة ورائعة.
⭐ التطبيق مجاني تمامًا ويحتوي على بعض الإعلانات التي لن تشعر بوجودها من الأساس بفضل التصميم الجيد للتطبيق، وبالطبع يوجد نسخة مدفوعة لحذف الإعلانات والحصول على ميزة تحميل الفيديوهات بدقة 2K، وسعر النسخة المدفوعة هو 2 دولار لكن في موقعكم هاذا سيمكنك من تحميل التطبيق المدفوع مجانا.
⭐ دعم لجميع المواقع التي تقدم محتوي مرئي وصوتي وبشكل أساسي هم (يوتيوب، فيس بوك، انستجرام، ساوند كلاود، فيميو، والعديد من المواقع الأخرى).
⭐ تصميم رائع وعصري مُحبب للعين والقلب والأهم في التصميم هو سهولة الاستخدام وعرض المحتوى بشكل منظم سهل الوصول والتصفح.
⭐ دعم تحميل ملفات الفيديو و الأغاني من أشهر المواقع.
⭐ دعم تحميل وتحويل فيديوهات اليوتيوب في شكل ملف صوتي كتحميل الأغاني بصيغة MP3، وبالمثل في انستجرام وفيس بوك.
⭐ بداخل التطبيق ستجد قوائم جاهزة للأغاني والمسلسلات وتلخيصات كرة القدم لمشاهدتها أو تحميلها بالكامل.
⭐ يوجد بداخل تطبيق Snaptube متصفح إنترنت مُدمج لتصفح المواقع بكل سرعة وسهولة، مع القدرة على حفظ الروابط للرجوع إليها فيما بعد كحفظ رابط مسلسل ما على موقع مُعين.
⭐ يدعم تحميل قوائم الفيديو Playlist من موقع اليوتيوب بدلاً من تحميل كل فيديو على حدة.
⭐ يوجد قسم خاص للفيديوهات التي تم مشاهدتها بداخل التطبيق للرجوع إليها في أي وقت وتحميلها، وأيضًا يوجد سجل خاص بالفيديوهات التي تم الإعجاب بها من داخل التطبيق، ولكن يجب تسجيل الدخول بحساب الفيس بوك لاستخدام تلك الخاصية.

لماذا لا يتواجد تطبيق سناب تيوب على متجر جوجل بلاي؟

بالطبع أنت بحاجة إلى تحميل التطبيق وستتجه مباشرًة إلى متجر جوجل بلاي لتحميل Snaptube، وستتفاجأ بعدم وجود التطبيق على المتجر من الأساس، فما السبب!

ببساطة متجر جوجل بلاي لا يسمح بمثل تلك التطبيقات التي تعمل على تحميل الفيديوهات والموسيقى من المواقع المُختلفة خاصًة موقع يوتيوب، وذلك للحفاظ على الحقوق المكلية لمالكي تلك الفيديوهات، ولكن نحن هُنا نريد استخدام تلك الفيديوهات بشكل شخصي وليس سرقتها.

لذلك باستطاعتك تحميل التطبيق من موقعنا الرسمي بأحدث إصدار، ويتوفر بالنسخة المدفوعة كل ما عليك فعله الضغط على زر التحميل الموجود أسفل الصفحة.

كيفية إستخدام التطبيق لتحميل الفيديوهات من المواقع المُختلفة:

بعد تحميل وتثبيت التطبيق من الرابط أسفل الصفحة، قم بتشغيله لتجد أمامك الصفحة الرئيسية Discover والتي تحتوي على أشهر الفيديوهات من مصادر مُختلفة، وهي مشابهة لصفحة الأخبار في الفيس بوك ويمكنك مشاهدة تلك الفيديوهات أو تحميلها.

ويمكنك تغيير مصدر الفيديوهات بالصفحة الرئيسية تبعًا للبلد من خلال إعدادات التطبيق قم بالضغط على Content location  أو مصدر المحتوى ثم قم بإختيار البلد.

وبالأعلى ستجد عدة أقسام مثل (مضحكة، موسيقى و Football) وبداخل كل قسم ستجد أفضل الفيديوهات من ذلك النوع وقوائم جاهزة للمشاهدة والتحميل، وبإستطاعتك الضغط على أيقونة القلب لحفظ الفيديو في قائمة الفيديوهات التي تم الإعجاب بها للرجوع إليه فيما بعد إذا أردت.

والجدير بالذكر أنه يمكنك مشاهدة الفيديو أثناء إستخدام التطبيق وتصفح فيديوهات أخرى وتلك الميزة (Picture-in-Picture) متوفرة في تطبيق YouTube أيضًا.

#1 والآن نأتي لخطوة التحميل، وهي بالضغط على شريط البحث بالأعلى والذي يعمل بشكل إفتراضي على البحث بداخل موقع اليوتيوب، أما إذا كنت تريد موقع آخر مثل الفيس بوك فقم بإختيار الفيس بوك والذي سيظهر لك بعد الضغط على شريط البحث بالأعلى وبالطبع أنت بحاجة إلى تسجيل الدخول بحساب الفيس بوك، ولكن في اليوتيوب لست بحاجة إلى ذلك وفور الضغط على الفيديو المُراد تحميله ستجد بالأسفل أيقونة تحميل باللون الأصفر قم بالضغط عليها، لتجد أمامك خيارات التحميل (Music و Video) والدقة المُتاحة للتحميل والحجم الخاص بكل دقة بالميجابايت بجانبها.

#2 وبعد إختيار إذا ما كنت تريد تحميل الفيديو بشكل ملف MP3 أو فيديو بالدقة المناسبة سيتم البدء في التحميل وستجد شريط التقدم بالإشعارات لمتابعة التحميل.

لكن ماذا لو أردت التحميل من موقع غير موجود بالتطبيق؟ لن تتمكن من ذلك ببساطة، فهناك قائمة مواقع مدعومة فقط من خلال التطبيق فأشهر المواقع التي يدعم تطبيق سناب تيوب تحميل الفيديو منها:
YouTube، Facebook، Instagram، DailyMotion، Vimeo، Twitter، Vine، Vid.me، Vuclip، DailyTube ، VEVO، LiveLeak وغيرها الكثير فليس هذا وحسب، فتطبيق سناب تيوب يدعم تحميل المقاطع الصوتية من المواقع الشهيرة التي توفرها مثل ساوند كلاود SoundCloud وغيره، لذا سيمكنك تحميل أجمل الأغاني والأصوات إلى هاتفك بكل سهولة.

وبعد تحميل الفيديو أو الأغاني، ستجدها في مُجلد Download  بداخل مُجلد Snaptube داخل ذاكرة التخزين على هاتفك، أو يمكنك الوصول للفيديو من خلال أيقونة التحميل أعلى يمين التطبيق والتي ستظهر لك جميع الفيديوهات التي تم تحميلها.

ملاحظة : إذا واجهتك أي مشاكل مع أحد التطبيقات بأنه لا يعمل أو رابط تحميله تعطل أترك لنا تعليقا أسفل الموضوع أو الإتصال عبر صفحة إتـصـل بـنـا لنتحرى الخلل ونقوم بإصلاح المشكل نحتاج إلى دعمكم ومساعدتكم المستمرة لتعم الفائدة بتقدم الموقع وإستمراريته شكرا لكم جزيل الشكر.
و بفضل الله تعالى جميع التطبيقات و الألعاب مضمونة وتمت تجربتها قبل وضعها هنا، أتمنى أن تستمتعوا شاركوها مع أصدقائكم بالأزرار الموجودة في الأعلى فلا تحملوا وتغادروا من فضلكم حتى يستفيد الجميع ونستمر معكم ولا تنسوا لايك لصفحتنا للفيس بوك ليصلك آخر التطبيقات و الألعاب لكم مني خالص عبارات الشكر والتقدير.
الإصدارات السابقة :

0 Reviews: