vendredi 2 août 2019

Live Stream Player Pro مشاهدة القنوات العربية والأجنبية المشفرة والمفتوحة

Live Stream Player Pro مشاهدة القنوات العربية والأجنبية المشفرة والمفتوحة

Live Stream Player Pro
إذا كنت ممن يفضلون مشاهدة القنوات المتنوعة من خلال هواتفهم الأندرويد أو التابلت الخاص بك أو أي جهاز يعمل بنظام التشغيل الأندرويد، فهذا التطبيق سيناسبك جدا فتطبيق Live Stream Player هو خاص بالأجهزة العاملة بنظام الأندرويد،حيث سوف تتمكنون من مشاهدة مجموعة من القنوات العالمية المتنوعة بالمجان وبروابط IPTV، كل ما عليك فعله بعد تثبيت التطبيق الدخول لخانة البحث وكتابة إسم القناة التي تريدها، وسيقوم التطبيق بإيجادها، بعده إنقر عليها واختار Play.
ولن تكون في حاجة إلى تحميل أي روابط أو تحديثها، لأن تطبيق Live Stream Player، يقوم بتحديث روابط القنوات العالمية المتنوعة IPTV بشكل تلقائي ومن دون الحاجة إلى تدخل من المستخدم ويتيح لك أيضا إدخال روابط IPTV يدويا. ويحتوي تطبيق Live Stream Player على عديد من القنوات العالمية المتنوعة، المجانية والمشفرة، والتي تحتوي على قنوات متنوعة، يمكنكم أن تختاروا منها ما يناسب أذواقكم.

ملاحظة هامة :
قبل تحميل تطبيق Live Stream Player لابد أن تفعل خاصية UNKNOWN SOURCES , أولا إفتح الهاتف أو الجهاز الذي يعمل بنظام الأندرويد، وإذهب نحو الإعدادات أو SETTINGS ثم بعد ذلك أمان أو SECURITY بعدها قم بتفعيل خيار مصادر غير معروفة أو UNKNOWN SOURCES هذا سيسمح لك بتثبيت أي تطبيق أو لعبة خارج متجر جوجل بلاي.
Live Stream Player Pro


  1. Live Stream Player Pro mod
  2. Live Stream Player Pro مشاهدة القنوات العربية والأجنبية المشفرة والمفتوحة
  3. Live Stream Player Pro مشاهدة القنوات العربية والأجنبية المشفرة والمفتوحة
  4. Live Stream Player Pro مشاهدة القنوات العربية والأجنبية المشفرة والمفتوحة
  5. Live Stream Player Pro مشاهدة القنوات العربية والأجنبية المشفرة والمفتوحة
  6. Live Stream Player Pro
ملاحظة : إذا واجهتك أي مشاكل مع أحد التطبيقات بأنه لا يعمل أو رابط تحميله تعطل أترك لنا تعليقا أسفل الموضوع أو الإتصال عبر صفحة إتـصـل بـنـا لنتحرى الخلل ونقوم بإصلاح المشكل نحتاج إلى دعمكم ومساعدتكم المستمرة لتعم الفائدة بتقدم الموقع وإستمراريته شكرا لكم جزيل الشكر.
و بفضل الله تعالى جميع التطبيقات و الألعاب مضمونة وتمت تجربتها قبل وضعها هنا، أتمنى أن تستمتعوا شاركوها مع أصدقائكم بالأزرار الموجودة في الأعلى فلا تحملوا وتغادروا من فضلكم حتى يستفيد الجميع ونستمر معكم ولا تنسوا لايك لصفحتنا للفيس بوك ليصلك آخر التطبيقات و الألعاب لكم مني خالص عبارات الشكر والتقدير.
الإصدارات السابقة :
V5.17 | V5.15

0 Reviews: