samedi 10 août 2019

Zone Z Mod لعبة قائمة على الأدوار للبقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالزومبي

Zone Z Mod لعبة قائمة على الأدوار للبقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالزومبي

Zone Z Mod لعبة قائمة على الأدوار للبقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالزومبي
لعبة منطقة الزومبي Zone Z‏ وهي لعبة من العاب الزومبي المميزة والتى تواجه فيها عديد من انواع الزومبي المنتشر فى المنطقة مع بناية مأوي خاص بك للاحتفاظ بكل أشيائك به وعليك بالطبع تأمينه وأيضا تجميع كل ما هو مناسب للبقاء على قيد الحياة ولبناء المنزل وللدفاع عن نفسك ضد أي متطفل سواء من الزومبي أو من الاعبين الآخريين، فمن أهم خصائص اللعبة جمع الموارد وبناء جميع أنواع الأشياء من حولك، ستجد الخشب والقنب والأحجار والحديد والخضروات وغيرها. ومع هذه العناصر، يمكنك بناء أي شيء من منضدة عمل إلى منزل بأكمله. في الواقع، ستجد أداة كاملة لإنشاء المباني التي تسمح لك بتجميع جميع الأنواع المختلفة من الأرضيات، الجدران، الأبواب والأسوار، إلى غير ذلك.
في منطقة البداية، ستقوم ببناء منزلك وستحصل على معسكرك حيث ستتمكن من جمع كل أنواع الموارد. مع ذلك، عليك أيضا إستكشاف العالم الهائل لـ Zone Z إذا كنت تريد العثور على أفضل المكافآت. فعندما تصل إلى مستوى أعلى، يمكنك فتح مناطق جديدة، حيث يمكنك العبور على جميع أنواع الأسلحة والدروع الخاصة لمساعدتك في التغلب على أكثر الزومبي تحديا.

مميزات اللعبة :
⭐ اللعبة ذات جرافيك مميز مع مؤثرات صوتية جيدة وبمنظور كاميرا من الأعلى وحرية الحركة. 
⭐ إجمع كمية ضخمة من الموارد الضرورية والتى تفيدك فى بناء بيت لك وغيرها من تلك الأشياء، الطعام بجميع أنواعه لحوم وخضروات والصيد والمياه وأيضا موارد البناء مثل الحجارة والمعدن والخشب وغيرها الكثير وموارد العلاج مثل عبوات العلاج والضمدات وغيرها. 
⭐ جمع الأسلحة المختلفة والتى ستقاتل بها حجافل الزومبي أو الاعبين الآخريين، وتتنوع تلك الأسلحة بين مسدسات وبنادق ورشاشات وسيوف وقنابل وغيرها. 
⭐ ستواجه أنواع مختلفة من الزومبي فى الخرائط المتعددة كل زومبي له قوة معينة وسرعة أيضا فكن حذرا. 
⭐ ستقاتل لاعبين آخريين حيث سيقابلوك فى الخرائط فكن على حذر منهم وإعرف عدوك من صديقك. 
⭐ يمكنك تشكيل فريق من أربع أفراد أو الإنضام لفريق من 3 أشخاص والبدء فى إكتشاف الخرائط سويا. 
⭐ إبني منزلا متكاملا خاص بك وأمنه تأمينا قويا بحيث لا يمكن أحد إختراقه وسرقة ما به من مخزونات.
⭐ خرائط مختلفة ومتنوعة منها المستنقعات والغابات والصحاري والقواعد العسكرية حيث يمكنك إكتشاف عديد من المناطق المختلفة أيضا ستواجه إختلاف الطقس مثل الليل أو النهار ممطر أو مشرق وغيرها. 

المباريات العالمية :
هي لعبة أدوار متعددة اللاعبين على الإنترنت تعمل تحت عنوان البقاء على قيد الحياة فبعد نهاية العالم، إنتشر وباء شرس في جميع أنحاء البلاد، وتهدد جحافل الزومبيين ما تبقى من العالم. فأنت كواحد من الناجين القلائل المتبقين، يجب عليك أن تستمر  بجمع الموارد ، وبناء المخيمات ، والعثور على الملاجئ ، وإبعاد المغيرين بمجرد دخولك إلى خريطة جديدة ، قد تواجه لاعبين من مناطق أخرى في العالم. القتال أم التعاون؟ كل هذا يتوقف عليك! 

اللعب الجماعي :
يمكنك تشكيل فريق مكون من 4 لاعبين للعب الجماعي! 

نظام الاتصال الصوتي : 
إستخدام نظام الصوت المدمج في الدردشة مع زملائك في الفريق واللاعبين الآخرين في نفس الخريطة. 

بناء المأوى :
تواصل مع الملاجئ المجاورة أو ابني مآويك الخاصة لتجنيد الناجين. بناء علاقة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم ، زيارة مخيمات بعضكم البعض، ومساعدة بعضكم البعض في الإنتاج، والتعرف على أصدقاء جدد، وإكتشاف إمكاناتك الكاملة! 

خرائط و سيناريوهات متنوعة : 
غابات ، مناجم ، مستنقعات ... سيناريوهات لا حصر لها عبر مناظر طبيعية شاسعة تنتظر الناجين. هناك أسطح ترابية غنية وحية ، تخلق عالماً مليئاً بالظروف البيئية الجميلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تجربة عوالم جديدة تمامًا في تحدياتك لحالات أكبر مثل القواعد العسكرية. 

تقنيات حرفية متنوعة وتخصيص المعسكر :
جمع الموارد والمواد ليست سوى الخطوة الأولى لضمان البقاء على قيد الحياة الخاصة بك. ستحتاج إلى إستخدام مواردك المحدودة وأكثر من 20 محطة عمل فريدة لإنتاج المعدات والأسلحة والمواد الاستهلاكية الأخرى التي تحتاجها. بحرية تصميم وبناء منزل خاص بك ، ولكن لا تنسى أن تضع الفخاخ لردع أي من المتطفلين! 

نظام الطقس : 
ليلاً أو نهاراً ، أو الأمطار أو اللمعان ، والتغلب على الطقس القاسي يعني أنك ستحتاج إلى النظر في الشروط وصولاً إلى المعدات التي تختارها قبل الخروج.

  1. Zone Z Mod
  2. Zone Z Mod
  3. Zone Z Mod
  4. Zone Z MOD APK Best Survival Game
  5. zombie survival games
ملاحظة : إذا واجهتك أي مشاكل مع أحد التطبيقات بأنه لا يعمل أو رابط تحميله تعطل أترك لنا تعليقا أسفل الموضوع أو الإتصال عبر صفحة إتـصـل بـنـا لنتحرى الخلل ونقوم بإصلاح المشكل نحتاج إلى دعمكم ومساعدتكم المستمرة لتعم الفائدة بتقدم الموقع وإستمراريته شكرا لكم جزيل الشكر.
و بفضل الله تعالى جميع التطبيقات و الألعاب مضمونة وتمت تجربتها قبل وضعها هنا، أتمنى أن تستمتعوا شاركوها مع أصدقائكم بالأزرار الموجودة في الأعلى فلا تحملوا وتغادروا من فضلكم حتى يستفيد الجميع ونستمر معكم ولا تنسوا لايك لصفحتنا للفيس بوك ليصلك آخر التطبيقات و الألعاب لكم مني خالص عبارات الشكر والتقدير.

0 Reviews: