mercredi 20 février 2019

365 Scores: Sports Scores Live تابع كرة القدم و الأندية والدوريات المفضلة لديك بشكل مستمر وتغطية مباشرة

365 Scores: Sports Scores Live تابع كرة القدم و الأندية والدوريات المفضلة لديك بشكل مستمر وتغطية مباشرة


هو تطبيق رياضي رائع جدا ومذهل لمحبي الرياضة وخاصة كرة القدم حيث يختص بتقديم أحدث أخبار كرة القدم، مهما كان بلدك، ناديك، أو الدوري المفضل لديك ليقوم بتغطية مباشرة وواسعة. في الواقع يمكنك حتى متابعة فرق مختلفة من دوريات مختلفة. فأول ما عليك القيام به عندما تقوم بتثبيت التطبيق هو إختيار فرقك ودورياتك المفضلة، وبعد ذلك سوف يُعلمك التطبيق بكل مرة يكون لديهم فيها مباراة، بحيث يعطي التطبيق تنبيهات إذا ما سجل فريقك المفضل هدفاً أو تلقى هدفاً من الخصم ومن ثم يقوم بنشر فيديو الهدف وكذا الكروت الحمراء والصفراء التي يتلقاها اللاعبين بحيث يشعرك كأنك تشاهد المباراة مباشر كما يعرض لك كل الأخبار المتعلقة بهم على الواجهة الرئيسية للتطبيق بالإضافة إلى الأخبار وإخطارات المباريات، يتيح لك التطبيق كذلك متابعة المعلومات الهامة حول فريقك كما يمكنك مشاهدة تنظيم هجوم البداية ومعرفة عمر أي لاعب والتفاصيل البدنية الخاصة به وبالطبع إحصائيات الأهداف والمساعدة بالإضافة إلى كل هذه المعلومات حول كرة القدم، يمكن لـ 365scores أن يُريك أيضًا معلومات حول رياضات أخرى مثل التنس، وكرة السلة، بل وحتى الكريكيت. إلا أنه يمكنك دومًا إختيار عدم رؤية هذه المعلومات، وإستلام الأخبار المتعلقة بكرة القدم فقط. التطبيق ممتاز للمعلومات الرياضية، والذي بفضله يمكنك البقاء على علم بآخر أخبار كل ما يحدث في عالم كرة القدم.

أبرز مميزات التطبيق :

⭐ يتيح لك إختيار الأندية التي تشجعها ليقوم بتغطيتها بشكل أوسع.
⭐ إتاحة إمكانية إختيار بطولات ودوريات مختلفة التي يشارك فيها الفريق الذي تقوم بتشجيعه.
⭐ يقوم بعرض نتائج المباريات لكل البطولات التي يشارك فيها فريقك المفضل.
⭐ نشر فيديوهات لملخص المباريات وكذا أهداف المباريات بشكل متواصل.
⭐ نشر جدول ومواعيد المباريات لمختلف البطولات التي يشارك فيها فريقك المفضل.
⭐ يقوم بنشر تقارير عن المباريات ومتابعة أخبار اللاعبين.
⭐ يقوم التطبيق على متابعة سوق الإنتقالات للاعبين.
⭐ يملك تصميم رائع وبسيط وسهل الإستخدام.

ملاحظة : من خلال التحديث الأخير للتطبيق أصبح يتيح لك إمكانية الدردشة مع مختلف الأصدقاء المستخدمين لنفس البرنامج وهي طريقة جديدة للتواصل بين عشاق الرياضة حيث يمكن مشاركة الأخبار ونتائج المباريات ومشاهدة مقاطع الفيديو والتغريدات مع الأصدقاء بإستخدام قائمة جهات الإتصال الخاصة بك، وحتى الآن انضم أكثر من 400 ألف مستخدم إلى الدردشة. تطبيق  365Scores تطبيق مشوق لمحبي كرة القدم بشكل خاص ورابط التحميل مباشر وكل ما عليك القيام به النقر على أيقونة التحميل أسفل الصفحة.


ملاحظة : إذا واجهتك أي مشاكل مع أحد التطبيقات بأنه لا يعمل أو رابط تحميله تعطل أترك تعليقا أسفل الموضوع أو الإتصال عبر صفحة إتـصـل بـنـا لنتحرى الخلل ونقوم بإصلاح المشكل نحتاج إلى دعمكم ومساعدتكم المستمرة لتعم الفائدة بتقدم الموقع وإستمراريته شكرا لكم جزيل الشكر. 



رابط تحميل التطبيق
v6.5.3
20-02-2019
 رابط تحميل التطبيق

الإصدارات السابقة :

0 Reviews: