mardi 12 mars 2019

TV TAP التطبيق الجديد لمشاهدة آلاف القنوات دون تقطعات

TV TAP التطبيق الجديد لمشاهدة آلاف القنوات دون تقطعات


لم يكن من السهل مشاهدة التلفزيون على الإنترنت مجانًا ، بما في ذلك القنوات المدفوعة فتطبيق TVTAP هو تطبيق ممتاز لمشاهدة القنوات التلفزيونية عبر الإنترنت مجانًا والذي يحتوي على كتالوج شامل من القنوات، مما يتيح لك القدرة على مشاهدة التلفزيونات المختلفة الخاصة و العامة من جميع أنحاء العالم من راحة أندرويد الهاتف الذكي الخاص بك فتصميمه الذي هو بسيط و نظيف، سيبعدك عن تيه عن المجوعة الضخمة من القنوات و تجد بالضبط ماتريد مشاهدته حيث يوفر لك هذا التطبيق تجربة رائعة و مدهشة لمشاهدة القنوات التلفزيونية المباشرة على جهاز Android الخاص بك كما كان يسمى هذا التطبيق سابقا UkTVNow.

تطبيق يغطي جميع البطولات الكبرى فيجب ألا تفوّت أي عرض أو فيلم أو رياضة مفضلة لديك. فالطريقة التي يعمل بها TVTAP بسيطة : عند فتح التطبيق، ستجد واجهة أنيقة وبسيطة مع قائمة من القنوات التلفزيونية وشعار كل قناة. في البداية، سترى جميع القنوات المتاحة ،ولكن يمكنك أيضًا القيام بفلترتها لتحديد القنوات التي لا تهمك. لمشاهدة واحدة من هذه القنوات مباشرة، كل ما عليك فعله هو نقر على شعار القناة، وهذا كل شيء حيث ستتمكن فورا من مشاهدة هذه القناة من هاتفك الذكي.

يقدم TVTAP أيضًا توصيات بناءً على ما تشاهده إذا كنت تشاهد هذه القناة التي تبرز أفلام الكارتون أو ترفيه، سترى مجموعة من القنوات الشبيهة التي قد تهمك في زر أسفل شاشة.

فإنه يوفر ميزات مثل ما يلي : 
⭐ السرعة والجودة التي تمكنها من ضبط القنوات .
⭐ الأفلام والمسلسلات والرياضات ... كل أنواع المحتوى مفتوحة.
⭐ إمكانية وضع علامات على القنوات المفضلة لاستخدامها من بعد.
⭐ دعم Chromecast لإرسال محتويات هاتف إلى تلفزيون.
⭐ متوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية و Android Box و Fire Stick.
⭐ محرك بحث قناة متكامل.
⭐ قنوات يتم فرزها حسب الفئات من قائمة الخيارات الخاصة بها.
⭐ إمكانية تصفية القائمة الرئيسية حسب بلد القنوات.
⭐ أناقة التصميم حيث أن التصميم بسيط جدا وسهل الاستعمال سيساعدك في إستخدام التطبيق.
⭐ سهولة المفضلة لقناتك حيث يمكنك تشغيل قناتك المفضلة بسرعة من الصفحة المفضلة.
⭐ متوافق لجميع أجهزة Android بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية.

ملاحظة : إذا واجهتك أي مشاكل مع أحد التطبيقات بأنه لا يعمل أو رابط تحميله تعطل أترك تعليقا أسفل الموضوع أو الإتصال عبر صفحة إتـصـل بـنـا لنتحرى الخلل ونقوم بإصلاح المشكل نحتاج إلى دعمكم ومساعدتكم المستمرة لتعم الفائدة بتقدم الموقع وإستمراريته شكرا لكم جزيل الشكر. 


رابط تحميل التطبيق نسخة
v1.9
12-03-2019

0 Reviews: