mercredi 28 août 2019

App Cloner Premium MOD لتكرار و إستنساخ تطبيقات الأندرويد بسهولة النسخة المدفوعة بكامل مميزاتها

App Cloner Premium MOD لتكرار و إستنساخ تطبيقات الأندرويد بسهولة النسخة المدفوعة بكامل مميزاتها

App Cloner Premium MOD لتكرار و إستنساخ تطبيقات الأندرويد بسهولة النسخة المدفوعة بكامل مميزاتها
يرغب العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في إضافه أكثر من حساب للعديد من التطبيقات لذلك نقدم لكم تطبيق App Cloner النسخه الـ Premium المدفوعة بالإصدار الأخير التي تم إصداره بواسطة AppListo لنظام الأندرويد فهو تطبيق إحترافي وعملي لإستنساخ التطبيقات الموجودة لديك و التعديل عليها وبدون الحاجة للكمبيوتر او روت حيث يمكن للتطبيق إنشاء نسخة مطابقة لأي تطبيق موجود في هاتفك الذكي أو حاسوبك اللوحي وعمل أكثر من نسخة لتطبيق واحد واستخدام كل واحد منهم بشكل فردي وفي جهاز واحد وهذا للدخول مثلا بأكثر من حساب مثل الفيسبوك، الواتسب، المسنجر، و التويتر و Skype...وغيرها من التطبيقات الهامة والمميزة للمستخدمين حيث تعتمد عملية إجراء نسخ للتطبيقات في أنها تقدم نسخة شبيهة بشكل كبير مع الأصلية ليتم تثبيتها على الجهاز بطريقه آمنه، ولا تتسبب في أي عطل أو مشاكل أثناء التشغيل فهي تعمل بشكل تلقائي، وتقوم بتأدية وظائف النسخة الأصلية، فهو تطبيق مفيد بالخصوص للمستخدمين الذي يتوفرون على عدد من الحسابات في تطبيق معين ويرغبون في الدخول إلى العديد من تلك الحسابات في نفس الوقت. وبفضل سهولة إستخدامه، ستتمكن من نسخ التطبيقات في ظرف ثواني معدودة. كما ساعد تطبيق App Cloner Pro الملايين من المستخدمين حول العالم في إجراء إستنساخ التطبيقات الخاصة بهم على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية بكل سهولة مما يجعلهم يشعرون بالمتعة والراحة في إستخدام هذا التطبيق المميز والجذاب. كما يبحث العديد من المستخدمين عن كيفية تحميل تطبيق App Cloner Pro النسخة المدفوعة وذلك للإستفادة من مميزاته الرائعة والمختلفة التي جعلته ينافس العديد من التطبيقات المشابهة ويتفوق عليهم في المميزات والخدمات التي يعرضها بطريقة سهلة ومبسطة تساعد المستخدمين على الإستفادة منها بدون مشاكل أو جهد، يمكن إعتبار البرنامج هو التطبيق الأكثر إكتمالا في هذا المجال.

أغلب التطبيقات المتوفرة على الأندرويد أو الأيفون أصبحث توفر نسختين، إحداهما مجانية وأخرى مدفوعة Premium، وهو حال تطبيق App Cloner Pro، حيث تتوفر نسخة مجانية منه على متجر التطبيقات جوجل بلاي، في حين هنا في موقعنا هناك إصدار مدفوع آخر يوفر الكثير من الميزات والإضافات عن المجاني ويحمل اسم App Cloner Premium ويمكن الحصول عليها من موقعنا بالضغط على زر التحميل أسفل الصفحة بنسخته المدفوعة، المفتوحة و الكاملة بكل الميزات وبدون إعلانات لمحبيننا مستخدمين الموقع.
حيث توفر النسخة المجانية من تطبيق نسخ التطبيقات أب كلونر بعمل استنساخ أساسي للعديد من التطبيقات، لكن الترقية إلى الإصدار المميز بريميوم يقدم لك المزيد من الخيارات الكاملة والتي تتجلى في :
⭐ استنساخ تطبيقات متميزة مثل (Messenger و VK و Snapchat)
⭐ إنشاء نسخ متعدد أكثر من واحدة من التطبيقات المستنسخة و استخدام النسخ الاحتياطي للدُفعة.
⭐ حفظ التطبيقات المستنسخة.
⭐ إمكانية تغيير صور التطبيقات والايقونات.
⭐ قفل التطبيقات بكلمة السر.


طريقة إستخدام التطبيق :
إن عملية استنساخ تطبيق ما بواسطة App Cloner هي عملية بسيطة جدا وبديهية. كل ما عليك فعله هو اختيار التطبيق الذي ترغب في استنساخه، وتغيير إسمه (بمعنى أنك إذا أردت نسخة من Twitter فسيكون اسم النسخة Twitter 2) وتغيير لون أيقونة التطبيق لكي يسهل العثور عليه، ومن بين التطبيقات التي يمكنك استنساخها نجد بعض أفضل التطبيقات مثل Amazon Kindle وeBay وDropbox وFacebook وInstagram وNetflix وSkype وTumblr وTwitter وLINE. وتلك التطبيقات هي فقط بضع خيارات من التطبيقات التي يمكنك استنساخها، ولكنك ستتمكن عموما، باستثناء القليل من الحالات الشاذة، من استنساخ أي لعبة أو تطبيق ترغب فيه. 

ميزات التطبيق :
يتضمن التطبيق عدد من الخصائص والمميزات الهامة والرائعة ومنها :
⭐ تغيير اللغة الافتراضية للبرامج.
 يتيح النسخ للتطبيقات، فإجراء نسخ للتطبيقات مثل الفيس بوك و الواتس آب يساعد المستخدم على الدخول بأكثر من حساب على نفس التطبيق، مما يساعده على الاستفادة من التطبيقات بشكل أكبر.
 إجراء حفظ ومشاركة التطبيقات المنسوخة بدون مشاكل، فيمكن للمستخدم مشاركة الأًصدقاء فيها.
 إجراء النسخ بسرعة فائقة، يتميز التطبيق بسهولة التحميل والتثبيت على الجهاز، مع إجراء النسخ للتطبيقات خلال ثواني معدودة وبطريقة مميزة فائقة.
 إتاحة فتح أكثر من حساب للتطبيق الواحد، يساعد المستخدمين على إمكانية إنشاء وفتح أكثر من حساب في نفس التوقيت على التطبيق الواحد، مما يوفر الوقت والمجهود للمستخدمين بفتح التطبيقات.
 مجانا في عرض الاستنساخ، بحيث تم تهكير التطبيق حتى يتم تداوله بين المستخدمين بشكل مجاني، مما ساعد على انتشاره بشكل أكبر.
 إمكانية تغيير الأيقونات والاسم وغيرها من التغيرات على التطبيق، يمكن للمستخدم التفريق بين الأساسي والمستنسخ بتغير الاسم الذي يتيحه للمستخدم.
⭐ إجراء الحماية والخصوصية على التطبيق المستنسخ، وذلك مما يتيح للمستخدم إمكانية إدخال كلمة السر والإسم وبعض البيانات التي تحافظ على الأمان والخصوصية في التعامل بشكل أكبر.

ملاحظة : إذا واجهتك أي مشاكل مع أحد التطبيقات بأنه لا يعمل أو رابط تحميله تعطل أترك لنا تعليقا أسفل الموضوع أو الإتصال عبر صفحة إتـصـل بـنـا لنتحرى الخلل ونقوم بإصلاح المشكل نحتاج إلى دعمكم ومساعدتكم المستمرة لتعم الفائدة بتقدم الموقع وإستمراريته شكرا لكم جزيل الشكر.
و بفضل الله تعالى جميع التطبيقات و الألعاب مضمونة وتمت تجربتها قبل وضعها هنا، أتمنى أن تستمتعوا شاركوها مع أصدقائكم بالأزرار الموجودة في الأعلى فلا تحملوا وتغادروا من فضلكم حتى يستفيد الجميع ونستمر معكم ولا تنسوا لايك لصفحتنا للفيس بوك ليصلك آخر التطبيقات و الألعاب لكم مني خالص عبارات الشكر والتقدير.
الإصدارات السابقة :
V4.71.0.4712410 | V4.70.0.4702710 | V4.59.1.4591001 | V2.9.4

1 commentaire: