mardi 27 août 2019

The Holy Quran Offline لقراءة القرآن دون إرتباط بالأنترنت

The Holy Quran Offline لقراءة القرآن دون إرتباط بالأنترنت

The Holy Quran Offline لقراءة القرآن دون إرتباط بالأنترنت
تطبيق قراءة وسماع القرآن الكريم دون أنترنت، تطبيق يقدم لك نسخة من القرآن والتي يمكنك قراءتها دون الحاجة إلى الارتباط بالأنترنت بعد تحميله وتثبيته وهكذا سيمكنك الإستمتاع بقراءة وسماع القرآن في أي وقت وفي أي مكان. 

وكغيره من التطبيقات المماثلة، فإن هذا التطبيق يمنحك إمكانية تصفح مختلف السور المتوفرة في القرآن من دون الإرتباط بالأنترنت كما سيمكنك كذلك وضع علامات مرجعية بغية العودة إلى مقطع معين بسرعة، أو وسم المكان حيث توقفت فيه عن القراءة. 

ويعتبر تصفح هذا التطبيق مريحا وسهلا للغاية، حيث يكفي النقر على الجزء السفلي من الشاشة لتظهر لك قائمة مع روابط تخص كل أقسام التطبيق المختلفة، ولتقم بعد ذلك بالنقر على ذلك الجزء مجددا بغية إغلاق تلك القائمة. 

The Holy Quran Offline طريقة رائعة من أجل الاستمتاع بقراءة القرآن على جهاز Android خاصتك. لتعمل على قراءة القرآن في أي وقت وفي أي مكان، وحتى دون الارتباط بالأنترنت.

  1. The Holy Quran Offline لقراءة القرآن دون إرتباط بالأنترنت
  2. The Holy Quran Offline لقراءة القرآن دون إرتباط بالأنترنت
  3. The Holy Quran Offline
  4. The Holy Quran Offline لقراءة القرآن دون إرتباط بالأنترنت
  5. The Holy Quran Offline لقراءة القرآن دون إرتباط بالأنترنت
  6. The Holy Quran
ملاحظة : إذا واجهتك أي مشاكل مع أحد التطبيقات بأنه لا يعمل أو رابط تحميله تعطل أترك لنا تعليقا أسفل الموضوع أو الإتصال عبر صفحة إتـصـل بـنـا لنتحرى الخلل ونقوم بإصلاح المشكل نحتاج إلى دعمكم ومساعدتكم المستمرة لتعم الفائدة بتقدم الموقع وإستمراريته شكرا لكم جزيل الشكر.
و بفضل الله تعالى جميع التطبيقات و الألعاب مضمونة وتمت تجربتها قبل وضعها هنا، أتمنى أن تستمتعوا شاركوها مع أصدقائكم بالأزرار الموجودة في الأعلى فلا تحملوا وتغادروا من فضلكم حتى يستفيد الجميع ونستمر معكم ولا تنسوا لايك لصفحتنا للفيس بوك ليصلك آخر التطبيقات و الألعاب لكم مني خالص عبارات الشكر والتقدير.

0 Reviews: