lundi 26 août 2019

DiskDigger Pro File Recovery Paid لإستعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة بضغطة زر واحدة

DiskDigger Pro File Recovery Paid لإستعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة بضغطة زر واحدة

DiskDigger Pro File Recovery Paid لإستعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة بضغطة زر واحدة
هو تطبيق متميز لاستعادة الصور المحذوفة الخاصة بك على هاتفك الأندرويد فهو يفعل ذلك بطريقة بسيطة جدا. على عكس التطبيقات المماثلة، فسيتيح لك إستعادة الصور أو الملفات المفقودة بدون مشكلة حيث يعتبر الحل الأمثل لهذه المشكلة. فهو أداة للجوالات والتابلت بنظام اندرويد توفر خدمة إستعادة الملفات والصور المحذوفة و يمكنك إستعادتها وحفظها مرة أخرى على ذاكرة الجهاز الخاص بك، فإن فقدان ملفاتك المهمة للأبد أو أن تقوم بفرمتة بطاقة الذاكرة أو القرص الصلب نهائياً عن غير قصد يعتبر مشكلة وهو أسوأ شعور في العالم لكن و لحسن الحظ مع هذا التطبيق ستحل مشكلتك ليحفظ لك جميع مستنداتك المحذوفة ويقوم بإسترداد أي شيء تضيّعه، فلاشك أن أغلب مستخدمي الجوالات ولوحيات الأندرويد قد قاموا في مرة من المرات وعن طريق الخطأ بحذف ملفاتهم الخاصة وصورهم سواء بالضغط على إختيار الحذف عن طريق الخطأ أو عن طريق قيام شخص آخر بحذف الملفات أو بسبب تعليق نظام الأندرويد أثناء تصفح الملفات أو القيام بنقلها، وجميع هذه المشاكل يمكن تجنبها عن طريق عمل حساب في أي خدمة تخزين سحابية مثل ( Dropbox أو Google Drive ) وكذلك عمل نسخة إحتياطية من ملفاتك الشخصية على خدمات التخزين السحابية التي تتيح لك إستردادها في أي وقت.

إن لم تكن قد حفظت ملفاتك في مكان آخر فإنك قد تواجه مشكلة في محاولة إسترداد ملفاتك المحذوفة ولكن الآن يمكنك إستردادها عن طريق تطبيق DiskDigger Pro file & photo recovery كما توجد العديد من البرامج الأخرى التي تؤدي نفس الدور لإستعادة الملفات، ولكن ما يميز هذا التطبيق تخصصه في استعادة ملفات الصور وهو أفضل تطبيق في استعادة الصور المحذوفة، التطبيق يستعيد الصور بكافة أنواعها وأحجامها وامتداداتها حتى لو تمت تهيئة الذاكرة أكثر من مرة وهذا لا يعني ان التطبيق لا يستعيد بقية أنواع الملفات فالتطبيق يستعيد مقاطع الفيديو أيضاً والأسماء والمستندات وملفات التطبيقات المخزنة على جوالك وأي نوع آخر من الملفات ولكن فقط في هذه النسخة المطورة، إصدار برو.

من المهم أن نضع في إعتبارنا أن الإصدار المجاني من DiskDigger يتيح لك استعادة الملفات فقط في صيغة JPG و PNG. لكن هذه النسخة الاحترافية Pro تتيح لك إستعادة كل الصيغ التالية: MP4، MP4A، 3GP، MOV، GIF، MP3، AMR، WAV، TIF، CR2، NEF، DCR، PEF، DNG، ORF، DOC، DOCX، XLS، XLSX، PPT، PPTX، PDF، XPS، ODT، ODS، ODP، ODG، ZIP، APK، و EPUB.

طريقة إستخدام DiskDigger بسيط جدا: 
عليك تحديد التقسيم على الأندرويد الخاص بك الذي تريد من خلاله محاولة إستعادة الصور وإضغط على زر 'مسح' قد تستغرق هذه العملية من بضع ثوان إلى عدة دقائق، إعتمادا على حجم التقسيم. أثناء عمل التطبيق، يمكنك ان ترى الصور التي يجدها، ومن تلك اللحظة، يمكنك إستعادتها وحفظها مرة أخرى على ذاكرة الجهاز الخاص بك و يمكنك أيضا تحميل ملفاتك المستردة مباشرة على جوجل درايف أو دروبوكس، أو أن ترسلها بالبريد الإلكتروني، لتتأكد من حفظ نسخة سليمة من مستنداتك المهمة. 

إن لدى هذا التطبيق نظام استرداد بياناتٍ قوي وقادر على البحث عميقاً في ذاكرة جهازك واسترداد أي مستند، صورة، مقطع فيديو، مقطع موسيقي أو أي ملف آخر ضائع. سيبحث في بطاقة الذاكرة وفي الذاكرة الداخلية لهاتفك، إلى أن لا يبقى أي مكان إلا وقد بحث فيه، ويقوم بإلغاء حذف أهم مستنداتك.

أهم مميزات التطبيق :
⭐ ديسك ديجر هو أكثر البرامج الفعالة في استرجاع الملفات المحذوفة على الإطلاق ويتميز بالسرعة الكبيرة.
⭐ التطبيق مجاني مع العلم ان للتطبيق نسختين أحدهما مجانية والأخرى مدفوعة وتوجد العديد من الخصائص التي لا تتوفر في النسخة المجانية.
⭐ التطبيق سهل الاستخدام حيث لن تواجه أي مشاكل في استخدامه والتعامل معه.
⭐ يعمل التطبيق على كلاً من نظام الأندرويد والآيفون ومن المتوقع أن يقوم فريق عمل التطبيق بتطوير التطبيق ليتوافق مع بقية أنظمة الجولات وكذلك تطوير التطبيق ليكون برنامج كمبيوتر.
⭐ التطبيق لا يستهلك موارد الأجهزة حيث أن التطبيق خفيف جداً على كلاً من الذاكرة والمعالج والرام.
⭐ يمكنك الان تحميل تطبيق ديسك ديجر لاستعادة الصور والملفات المحذوفة DiskDigger photo recovery من موقع متجر التطبيقات والألعاب العربي عبر الضغط على زر التحميل أسفل هذه الصفحة.

ملاحظة : التطبيق يعمل بجميع خصائصه وقدراته على الأجهزة المروتة Rooted ، كما يمكنك عمل روت لجهازك باستخدام تطبيق King Root Pro والذي يمكنك تحميله من موقعنا بالبحث عنه في خانة البحث بإسم التطبيق.

  1. DiskDigger Pro File Recovery Paid لإستعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة بضغطة زر واحدة
  2. DiskDigger Pro File Recovery Paid لإستعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة بضغطة زر واحدة
  3. DiskDigger Pro File Recovery Paid لإستعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة بضغطة زر واحدة
  4. DiskDigger Pro File Recovery Paid لإستعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة بضغطة زر واحدة
  5. DiskDigger Pro File Recovery Paid لإستعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة بضغطة زر واحدة
  6. DiskDigger Pro File Recovery Paid لإستعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة بضغطة زر واحدة
ملاحظة : إذا واجهتك أي مشاكل مع أحد التطبيقات بأنه لا يعمل أو رابط تحميله تعطل أترك لنا تعليقا أسفل الموضوع أو الإتصال عبر صفحة إتـصـل بـنـا لنتحرى الخلل ونقوم بإصلاح المشكل نحتاج إلى دعمكم ومساعدتكم المستمرة لتعم الفائدة بتقدم الموقع وإستمراريته شكرا لكم جزيل الشكر.
و بفضل الله تعالى جميع التطبيقات و الألعاب مضمونة وتمت تجربتها قبل وضعها هنا، أتمنى أن تستمتعوا شاركوها مع أصدقائكم بالأزرار الموجودة في الأعلى فلا تحملوا وتغادروا من فضلكم حتى يستفيد الجميع ونستمر معكم ولا تنسوا لايك لصفحتنا للفيس بوك ليصلك آخر التطبيقات و الألعاب لكم مني خالص عبارات الشكر والتقدير.

1 commentaire: