mardi 30 avril 2019

Legend Pro: Animated Text in Video & GIF Premium لإضافة التأثيرات الحركية على النصوص وتحويلها إلى فيديوهات أو صور متحركة  فإصنع المحتوى الذي تريده لإلهام الناس

Legend Pro: Animated Text in Video & GIF Premium لإضافة التأثيرات الحركية على النصوص وتحويلها إلى فيديوهات أو صور متحركة فإصنع المحتوى الذي تريده لإلهام الناس



Legend: Animated Text in Video & GIF هو التطبيق الفريد الذي بفضله يمكنك إنشاء ملفات فيديو قصيرة مذهلة من أي عبارة، والأفضل من ذلك هو أنه يمكنك أن تفعل ذلك في أقل من دقيقتين لواجهته البسيطة، البديهية والأنيقة. مجرد كتابتك للنص الذي تريد، وإختيار صورة من ذاكرة الهاتف الخاص بك أو خلفية ملونة أو أشكال، وإضافة واحدة من العديد من المؤثرات المتاحة داخل التطبيق.

يتيح لك هذا التطبيق أكثر من نصف دزينة من المؤثرات الديناميكية للنص الخاص بك. سوف تظهر هذه على الصورة التي إخترتها، والتي يمكنك أيضا إضافة تصفية لون بسيطة. إذا كنت لا تحب أي من الصور في هاتفك، يمكنك دائما إستخدام المدمج في متصفح صور التطبيق، والذي تحصل على كل محتوياته من فليكر.

وبمجرد الانتهاء من إبداعك، قم فقط بتصدير النتيجة حيث يمكنك حفظه في كل من صيغ الفيديو و GIF. أيهما تختار، فإنه يمكن حفظه على ذاكرة الجهاز الخاص بك أو مشاركتها عبر الفيسبوك أو تويتر وإرساله إلى Messenger، أو حفظه كملف فيديو بصيغة MP4 أو GIF، إصنع المحتوى الذي تريده لإلهام الناس.

مميزات التطبيق
يحتوي على عدة أنماط و رسوم متحركة لنصوصك مذهلة.
⭐ إضافة صورة للخلفية.
⭐ البحث داخل التطبيق عن صور للخلفية (بفضل Flickr).
 دعم الرموز التعبيرية لتبدو رائعة في الأساطير.
⭐ حفظ المشروع كملف فيديو بصيغة MP4 أو GIF المتحركة.
⭐ إرسال autoplaying GIF إلى محادثات الـ Messenger.
⭐ مشاركة الفيديو على Instagram و Twitter و Vine و Facebook …
⭐ يمكن أن يصل النص إلى 100 حرف.

اللغات المدعومة : EN، DE، ES، FR، IT، TR، RU، يدعم اللغة العربية  AR.

ملاحظة : إذا واجهتك أي مشاكل مع أحد التطبيقات بأنه لا يعمل أو رابط تحميله تعطل أترك تعليقا أسفل الموضوع أو الإتصال عبر صفحة إتـصـل بـنـا لنتحرى الخلل ونقوم بإصلاح المشكل نحتاج إلى دعمكم ومساعدتكم المستمرة لتعم الفائدة بتقدم الموقع وإستمراريته شكرا لكم جزيل الشكر. 


رابط التطبيق نسخة مدفوعة بريميوم مهكرة
 v1.7.2
08-01-2019

0 Reviews: