samedi 17 août 2019

Pitu تطبيق مذهل وإحترافي لتحرير وعمل مؤثرات لصورك و فيديوهاتك بطريقة إحترافية

Pitu تطبيق مذهل وإحترافي لتحرير وعمل مؤثرات لصورك و فيديوهاتك بطريقة إحترافية

Pitu
Pitu هو تطبيق تحرير صور والذي يمكنك من النفاذ إلى العديد من الأدوات، الملصقات والفلترات لمساعدتك على تعديل صورك. وسيمكنك من إضافة فلترات تجميلية إلى صورك الشخصية أو أن تصبح شخصية من شخصيات Game of Thrones أو شخصيات الفولكلور الصيني بإضافة وجهك إلى الكثير من الصور التي تخص شخصيات مشهورة حيث سيمكنك العثور على العشرات من الرسومات الجميلة التي يمكنك إضافة وجهك إليها، بما فيها رسومات لشخصيات عديدة ومن بين أكثر الأدوات التي يقدمها لك تطبيق Pitu إثارة للإهتمام هي الأداة التي تتيح لك إنجاز مونتاج مذهل من خلال إدخال صورك في قوالب فيديو جاهزة رائعة و مجانية. وعندما تنتهي من العمل على صورتك، سيمكنك حفظها بأي صيغة تريد أو مشاركتها إن شئت.

فسيقدم لك تطبيق Pitu إمكانيات لا متناهية‘ فمن خلال القائمة الرئيسية، سيمكنك وبكل سهولة النفاذ إلى الأدوات المختلفة التي تساعدك على إنجاز ملصقات، إجراء تعديلات بسيطة، صور GIF متحركة، Pitu هو تطبيق تحرير صور رائع والذي يساعدك على الحصول على نتائج مذهلة في وقت قياسي. ففي غضون أقل من دقيقة واحدة، سيمكنك تحويل صورة بسيطة إلى تحفة فنية حقيقية جديرة بالمشاركة مع معارفك على WhatsAppJ، حيث صعد Pitu إلى المركز الأول من AppStore في تايوان ، هونغ كونغ ، ماكاو ، ماليزيا ، فيتنام ، إلخ

⭐ Dynamic MV : أدوات إنتاج MV سهلة الاستخدام. إضافة الصور ، حدد القالب من مجموعة كبيرة من القوالب المذهلة، وتوليد فيلم صغير مذهل، يمكنك حتى إضافة الموسيقى الخاصة بك ، تعال وحقق حلمك.

⭐ Beauty Cam : بنقرة واحدة الجمال والماكياج، مرشحات الجمال المصممة خصيصا للصور، تخسيس الوجه، تكبير العيون، ماكياج في الوقت الحقيقي ملمع الشفاه ، أحمر الخدود ، والضوء عالية الأنف ، والحاجبين ، والشعر ، يمكنك حتى تصميم ابتسامتك. مجموعة متنوعة من الماكياج الاختياري ، العارية ، الكورية ، اليابانية ، الطبيعية ...إلخ مجموعة متنوعة من الملصقات الديناميكية ، تصبح صورة أكثر جمالا على الفور. خلفية سحرية ، مشغل إيماءات ، زخرفة ثلاثية الأبعاد ، تطبيق يحتوي على كل ما تريده.

⭐ تحرير : نقرة واحدة تجميل. عملية بسيطة، مع المؤثرات الخاصة، بقعة طمس، ضوء ملء ذكي، فسيفساء، مرآة ضوء النجوم ، على الفور جعل صورك رائع.

⭐ Story Collage : قوالب أزياء ضخمة، علامة مائية ذكية و حصرية، حيث ستنشئ حائط صور خاص بك، تمد مزاج جيد.

التعرف على الوجه : في الوقت الحقيقي التعرف على الوجه، وتغيير الأدوار الغنية والمتنوعة ، بسرعة وفي بعض الثواني، حيث تستطيع تقمص دور طلاب المدارس الابتدائية بالزي الرسمي حيث يوفر التطبيق مكتبة كبيرة من الشخصيات في ثانية واحدة ستقوم بتحويل نفسك إلى نجوم السوبر.

  1. Pitu apk mod
  2. pitu apk
  3. pitu apk arabi4apk
ملاحظة : إذا واجهتك أي مشاكل مع أحد التطبيقات بأنه لا يعمل أو رابط تحميله تعطل أترك لنا تعليقا أسفل الموضوع أو الإتصال عبر صفحة إتـصـل بـنـا لنتحرى الخلل ونقوم بإصلاح المشكل نحتاج إلى دعمكم ومساعدتكم المستمرة لتعم الفائدة بتقدم الموقع وإستمراريته شكرا لكم جزيل الشكر.
و بفضل الله تعالى جميع التطبيقات و الألعاب مضمونة وتمت تجربتها قبل وضعها هنا، أتمنى أن تستمتعوا شاركوها مع أصدقائكم بالأزرار الموجودة في الأعلى فلا تحملوا وتغادروا من فضلكم حتى يستفيد الجميع ونستمر معكم ولا تنسوا لايك لصفحتنا للفيس بوك ليصلك آخر التطبيقات و الألعاب لكم مني خالص عبارات الشكر والتقدير.

0 Reviews: