mardi 3 septembre 2019

Dream League Soccer 2019 MOD Money/All Player حان دورك لتؤسس أفضل فريق كرة قدم على الإطلاق وتصبح مدربًا موهوبًا

Dream League Soccer 2019 MOD Money/All Player حان دورك لتؤسس أفضل فريق كرة قدم على الإطلاق وتصبح مدربًا موهوبًا

Dream League Soccer 2019 MOD Money/All Player حان دورك لتؤسس أفضل فريق كرة قدم على الإطلاق وتصبح مدربًا موهوبًا

أنت من محبي كرة القدم، لديك شغف قوي بهذه الرياضة و تريد بناء فريق كرة قدم مثالي وتصبح مدربًا موهوبًا إذن حان دورك لتؤسس أفضل فريق كرة قدم على الإطلاق فلا تتأخر في تثبيت اللعبة على هاتفك أكثر من ذلك ستوفر لك وقتًا ممتعًا للغاية بعد الدراسة والعمل الجاد.
Dream League Soccer هي لعبة كرة قدم حيث ستقود فريقك نحو الفوز، كما يمكنك تجنيد نجوم مرخصين من FIFPro ™ وإنشاء استاد خاص بك والاستمتاع بالعالم مع Dream League Online وأنت تسير نحو المجد في طريقك إلى Soccer Stardom!

طريقة اللعب :

عندما تبدأ هذه اللعبة، سيكون عليك أولا أن تختار إسما لفريقك، ثم تقوم بتصميم تجهيزاتك، وتختار قائدا للفريق. وبعد الإنتهاء من ذلك، سيكون بإمكانك البدء في اللعب ضد فرق متواضعة عديدة والتي سيكون عليك أن تنتصر عليها لتلعب مجددا من أجل تحقيق المزيد من الإنتصارات. و من خلال هذه المغامرات سيكون بإمكانك كذلك أن تدبر جوانب فريقك المختلفة: حيث يمكنك تطوير الملعب، أو أن تجرب خطط لعب جديدة، كما يمكنك تصمميم لافتات جديدة، وأن تراقب نتائج تشكيلتك الأولى. حيث أن كل هذه العناصر ستؤثر على نتائجك في المباريات، كما يمكنك القيام بأشياء لا تصدق مثل التقاط نجوم مرخصين من FIFPro مثل ليونيل ميسي ، واين روني أو كريستيانو رونالدو فعندما تظهر جميع نجوم كرة القدم هذه في فريقك فهو مزيج يبدو مستحيلًا!!! و يمكنك أيضا الاستمتاع بتدريب فريقك بأسلوبك الخاص. علاوة على ذلك ، يمكنك المشاركة مباشرة في عالم كرة القدم من خلال Dream League Online.
في كل مرة قبل بدء المباراة ، يكون لك مطلق الحرية في تغيير ملابسك ، وإعطاء تكتيكات جديدة ، وإعادة ضبط موقع الفريق أثناء المباراة، كما يتم تحديث وضع اللعبة باستمرار على "التصنيفات" لمعرفة من هو ملك كرة القدم.
المتعة الحقيقية تبدأ بعد أن تدخل محاكي اللعبة. حيث سيكون لديك ثلاثة أزرار فقط: التمرير، القذف، وكرة الوسط، إلا أن في ذلك كفاية لتستمتع بطريقة لعب شيقة حقا. فمن خلال هذه الإمكانات البسيطة، سيكون بإمكانك خلق جدارات دفاعية، أو القيام بتمريرات عميقة، أو مراوغات رائعة، أو قذف الكرة في إتجاه المرمى، إلى غير ذلك. حيث يمكنك إجمالا أن تلعب كرة القدم كما تود فقط من خلال هذه الأزرار الثلاثة.
إذن هي لعبة كرة قدم رائعة على أنظمة الأندرويد. حيث تمتاز بطريقة لعب ممتعة، ورسومات جميلة، هذا بالإضافة إلى العديد من الفرق المعروفة وأشهر اللاعبين. 

المميزات :

✯ جلب اللاعبون المرخصون لـ FIFPro.
 حرية إنشاء وتخصيص والتحكم في فريق الأحلام الخاص بك.
 6 أقسام للعمل في طريقك ، وأكثر من 7 مسابقات في الكأس.
 المشاركة في الأحداث الحية العادية للفوز بالجوائز والمجد.
 قم ببناء ملعب خاص بك لعرض نجومك.
 تطوير اللاعبين الخاص بك مع مزيد من الدقة.
 Google Play الإنجازات والمتصدرين لمعرفة من الذي يحتل الصدارة.
 تخصيص واستيراد مجموعات الشعارات الخاصة جدا.
 مزامنة التقدم بين الأجهزة مع Google Play Cloud.
 موسيقى تصويرية حصرية مقدمة من The Luka State، Sunset Sons، Jack Wins، Vistas & Only The Poets!.

عن أستوديو تطوير اللعبة :

First Touch Games Ltd هو أستوديو مخصص لتطوير الألعاب المحمولة، وخاصة ألعاب كرة القدم مثل لعبة Score! Hero و Dream League Soccer 2018 و في الآونة الأخيرة، طورت First Touch لعبة جديدة تسمى Score! Match فإذا كنت مهتم، فحاول تجربة هذه اللعبة الأخيرة من هذا الرابط إضغط هنا.

بعض الأسئلة الشائعة :

☑ كيفية تثبيت لعبة أو ملف بصيغة XAPK ؟ - يرجى قراءة "خطوات التثبيت" في الأسفل بعناية.
☑ لا أستطيع التحكم في اللاعب ؛ اللعبة متخلفة جدا؟ - يرجى مراجعة سرعة الشبكة الخاصة بك ، إنها لعبة على الإنترنت ، لذا فهي تتطلب إتصال بالشبكة بحيث تكون مستقرة.
☑ يمكن أن تلعب هذه اللعبة حاليا؟ - بكل تأكيد نعم
☑ أموال لا حصر لها لأني سأضع رابط اللعبة في الأسفل نسخة "مود" يعني مهكرة قم بشراء أي لاعب.
☑ جميع اللاعبين متوفرة في النقل.

خطوات تثبيت ملفات XAPK :

1 - حمل ملف XAPK على جهازك
2 - حمل تطبيق XAPK Installer أو XAPK Manager
3 - قم بتثبيت التطبيق ثم إفتحه
4 - سوف تجد كل الملفات التي هي بصيغة XAPK انقر تثبيت

ملاحظة : إذا واجهتك أي مشاكل مع أحد التطبيقات بأنه لا يعمل أو رابط تحميله تعطل أترك لنا تعليقا أسفل الموضوع أو الإتصال عبر صفحة إتـصـل بـنـا لنتحرى الخلل ونقوم بإصلاح المشكل نحتاج إلى دعمكم ومساعدتكم المستمرة لتعم الفائدة بتقدم الموقع وإستمراريته شكرا لكم جزيل الشكر.
و بفضل الله تعالى جميع التطبيقات و الألعاب مضمونة وتمت تجربتها قبل وضعها هنا، أتمنى أن تستمتعوا شاركوها مع أصدقائكم بالأزرار الموجودة في الأعلى فلا تحملوا وتغادروا من فضلكم حتى يستفيد الجميع ونستمر معكم ولا تنسوا لايك لصفحتنا للفيس بوك ليصلك آخر التطبيقات و الألعاب لكم مني خالص عبارات الشكر والتقدير.

0 Reviews: