dimanche 11 avril 2021

Super Mario Run Mod Apk Unlocked لعبة ماريو الشهيرة وأخيرا على أجهزة الأندرويد

Super Mario Run Mod Apk Unlocked لعبة ماريو الشهيرة وأخيرا على أجهزة الأندرويد

Super Mario Run Mod Apk
سلسلة ألعاب سوبر ماريو هي سلسلة قديمة ومشهورة والآن لعبة سوبر ماريو ران الجديدة كلياً من نينتيندو تأتيكم بطريقة تحكم ومفهوم جديد لألعاب سوبر ماريو حيث ستستمتع بلعبها على جوالك وبيد واحدة فقط، كما أصبحت لعبة “سوبر ماريو ران” واحدة من أكثر الألعاب الأكثر تحميلا في الفترة الأخيره للأندرويد حيث أنها كانت موجوده لفترة طويلة على قائمة الإنتظار لكي تصبح متوفرة على نظام الأندرويد وهي تعد واحدة من أفضل ألعاب المغامرات حيث تمتلك لعبة Super Mario شعبية ضخمة جدا منذ زمن طويل من محبي ألعاب المغامرات حيث ظهرت اللعبة في البداية على أجهزة SEGA ، وكانت ذات إمكانيات منخفضة في ذلك الوقت ولكن تم إصدار نسخ أخرى من اللعبة بإمكانيات أكبر حتى هذا الإصدار الذي يعتبر الأفضل بين جميع ألعاب وإصدارات سوبر ماريو.
حيث يمكنك تحميل لعبة Super Mario Run الجديدة المدفوعة مجانا برابط مباشر من موقعنا من خلال زر التحميل في أسفل الصفحة بأحدث وآخر الإصدارات، كما سنكشف لكم كل ما هو داخل لعبة سوبر ماريو ران من مناطق اللعب وكيفية التحكم وأهم مميزات اللعبة.
الفرق بين لعبة Super Mario Run هذه والنسخة الأصلية القديمة والمشهورة هو أن البطل يجري بشكل تلقائي. لذا، فكل ما على اللاعبين فعله هو التركيز على القفز والتحكم في التحركات كالتوجه إلى اليمين أو إلى الشمال ومهاجمة أو تفادي هجمات الأشرار. عدا هذه التغييرات البسيطة، فإن اللعبة قد حافظت على جوهرها. لأن الرصاص المفضل لدينا سوف يتعين عليه جمع النقود وهزم خصومه حتى يحصل على العلم الذي يعني الوصول إلى نهاية المستوى فهي لعبة تتوفر على ثلاث أوضاع لعب : الوضع الأول وهو وضع القصة حيث سيتعين عليك أن تتقدم من أجل إنقاد الأميرة الجميلة Princess Peach من مخالب وقبضة التنين Bowser. يتوفر هذا الوضع كذلك على خيار آخر وهو وضع تنافسي حيث ستواجه لاعبين آخرين وخيار ثالث يتمثل في إمكانية تطوير المستويات. وبالطبع لتلعب اللعبة سيتوجب عليك أن تتوفر على ربط مستقر بالأنترنيت.
في وضع القصة، سوف تسافر عبر ست عوالم مختلفة و 24 مستوى. لكن المستويات الأولى فقط هي المستويات المجانية. بعد وصولك لنقطة معينة سيتوجب عليك أن تقوم بعملية اقتناء عبر التطبيق لتتمكن من فتح مستويات أخرى ولكن سوف تحملها مجانا من زر التحميل أسفل الصفحة كاملة. أركض واقفز بين التلال، عبر الكهوف، المنازل المسكونة بالأشباح وبين الحصون والقلاع ومن دون توقف لتنقد الأميرة Princess Peach.
أما عن وضع السباق، بإمكانك التباهي أمام أصدقاءك واللعب أمام مستعملين من مختلف بقاع العالم. حاول أن تحطم الأرقام التي حصل عليها المستعملون الآخرون، أحصل على نقود أكثر، نفّذ قفزات غير مسبوقة واحصل على الاعتراف من Toads. إذا أبليت جيدا، فإن Toads يمكن أن تتحرك في اتجاه مملكتك.
هذا ليس كل شيء، فلعبة Super Mario Run توفر لك إمكانية تشييد مملكتك الخاصة عن طريق إنشاء مبانيك ووضع بعض العناصر الأخرى التي يوفرها لك Toads الذين ربحتهم مسبقا خلال سباقاتك ضد أصدقاءك أو خصومك.

جرافيك إحترافي ذات دقة عالية بداخل اللعبة :
من الأمور الرائعة والجديدة داخل لعبة سوبر ماريو ران هو الجرافيك القوي للغاية الموجود في اللعبة حيث تم تطوير الجرافيك بشكل كبير جدا عن ألعاب ماريو السابقة وقد أصبحت Super Mario Run تمتلك أعلى وأفضل جرافيك بين جميع ألعاب ماريو ويرجع الفضل إلى شركة Nintendo Co., Ltd. وهي الشركة المطور للعبة ماريو ران، تطورت كثيرا من حيث الأشكال والتصاميم في هذا الاصدار فقد أصبح شكل سوبر ماريو أكثر دقة ووضوح مما سبق كما أصبح حجمه أكثر واقعية، وبالنسبة لأشكال الفطريات والنباتات فقد باتت أيضا أكثر دقة مما سيجعلك تعيش أجواء رائعة وخلابة من لعبة ماريو في هذا الإصدار ، وأما عن مناطق اللعب فقد تم تصميمها بإحترافية عالية وهنالك الكثير من مناطق اللعب المختلفة في اللعبة ولم تتغير طريقة وطبيعة اللعب كثيرا في هذا الاصدار حيث أن الجرافيك وبعض المزايا الأخرى هي التي طورت من أداء اللعبة في هذا الاصدار.

طبيعة اللعبة :
لعبة سوبر ماريو ران الجديدة من ألعاب المغامرات والاثارة والتشويق ويعتمد نظام اللعبة على نظام المراحل والمستويات ، تعتبر المراحل الأولى من اللعبة هي الاسهل ثم تزداد بعد ذلك صعوبة المراحل من مرحلة لأخرى وكذلك تختلف مناطق اللعب فستلعب كل مجموعة من المراحل في منطقة جديدة مما سيمنحك تجدد في مناطق اللعب ومتعة لا تنتهي، المطلوب منك داخل اللعبة هو تخطي كل المراحل والوصول للمرحلة النهائية وإجتيازها وأثناء اللعب في بعض المراحل ستكتشف طرق خفية ومميزات رائعة كما ستواجه أيضا أثناء اللعب بعض الوحوش التي تحاول القضاء عليك من خلال الإصطدام بك مثل الفطريات ويجب الإبتعاد عنهم والقفز من فوقهم كما ستواجه السلاحف قم بالقفز فوقهم للتخلص منهم، كما ستواجه وحوش أكبر في الحجم وعليك إستخدام حيل خاصة للقضاء على هذا النوع من الوحوش وسيتم إعطائك تعليمات لكيفية القضاء على تلك الوحوش عند مقابلتهم كما سيحاول ماريو الهرب والإفلات من أعدائه في كثير من الأوقات ويجب عليك مساعدته من خلال توجيهه والتحكم به بطريقة صحيحة ومثالية. قم بالقفز عند وجود عوائق طويلة بعض الشيء لتخطيها والإستمرار في السير نحو النهاية ، قم كذلك بالهبوط قليلا للافلات من احد الافخاخ او قم بالتسلق على احد الحوائط للصعود الى الطريق الصحيح ، بعد كل مرحلة ستجتازها ستحصل على بعض الجوائز مثل العملات التي يمكن استخدامها في فتح بعض المزايا داخل اللعبة أو ربما تحصل على كؤوس أو بعض نقاط الخبرة وغيرها من المكافأت.

طريقة التحكم في اللعب :
يمكنك التحكم في الحركة واللعب بشكل عام من خلال شاشة الهاتف وتتميز عملية التحكم بسهولة وبساطة كبيرة. فعند بدء إستخدام لعبة Super Mario Run لأول مرة ستتلقى أوامر ترشدك نحو كيفية التحكم، وتتم عملية التحكم من خلال تمرير أصبعك على الشاشة للأعلى للقفز أو تمريره للأسفل للإنزلاق كما سيتم توضيح الأوامر الأخرى لك داخل اللعبة.

مميزات اللعبة
⭐ من أحدث وأفضل أجزاء ألعاب سوبر ماريو.
⭐ اللعبة جميلة جدا بجميع مميزاتها الرائعة.
⭐ حجم اللعبة صغير وتتناسب مع معظم الهواتف الذكية.
⭐ جرافيك ذات دقة عالية من الأشكال والتصاميم.
⭐ مجموعة كبيرة من المراحل والمستويات بإنتظارك للعب بهم.
⭐ مناطق اللعب كثيرة وبتصاميم مدهشة.
⭐ تطورت اللعبة كثيرا في هذا الإصدار عن النسخ القديمة والسابقة.
⭐ تعمل بخفة وإنتظام على جميع الأجهزة.
⭐ تدعم العديد من اللغات المختلفة.
⭐ لا تستهلك الكثير من طاقة البطارية.

  1. Super Mario Run Mod Apk
  2. Super Mario Run Mod Apk لعبة ماريو الشهيرة وأخيرا على أجهزة الأندرويد
  3. Super Mario Run
  4. Super Mario Run
  5. Super Mario Run Mod
ملاحظة : إذا واجهتك أي مشاكل مع أحد التطبيقات بأنه لا يعمل أو رابط تحميله تعطل أترك لنا تعليقا أسفل الموضوع أو الإتصال عبر صفحة إتـصـل بـنـا لنتحرى الخلل ونقوم بإصلاح المشكل نحتاج إلى دعمكم ومساعدتكم المستمرة لتعم الفائدة بتقدم الموقع وإستمراريته شكرا لكم جزيل الشكر.
و بفضل الله تعالى جميع التطبيقات و الألعاب مضمونة وتمت تجربتها قبل وضعها هنا، أتمنى أن تستمتعوا شاركوها مع أصدقائكم بالأزرار الموجودة في الأعلى فلا تحملوا وتغادروا من فضلكم حتى يستفيد الجميع ونستمر معكم ولا تنسوا لايك لصفحتنا للفيس بوك ليصلك آخر التطبيقات و الألعاب لكم مني خالص عبارات الشكر والتقدير.

0 Reviews: